ثغره خبيثه قد تغلق حسابك علي « واتساب» الامن السيبراني يحذر


 

الامن السيبراني يحذر من وجود تغره في واتساب


تم التوضيح من خلال الأمن السيبراني أن هناك تحذير بالغ الخطورة بشأن وجود ثغرة في تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب، ويمكن أن يستخدم المهاجمون هذه الثغرة في إرسال صورة خبيثة، ينتج عنه إغلاق التطبيق بصورة مفاجئة.

هذه الثغرة تهدد نسختين من تطبيق الواتساب وهما: واتساب أندرويد WhatsApp for Android 2.21.22.7، وكذلك نسخة واتساب الأعمال الأندريد WhatsApp Business for Android 2.21.22.7، ولقد أوصى المركز بضرورة تحديث هذه النسخ من الواتساب.


طريقه الحمايه من الثغره

 خلال المركز الوطني للأمن أن جميع مستخدمين تطبيق الواتساب الرسمي وتطبيق الواتساب الرسمي للأعمال يمكنهم التخلص من هذه الثغرة الجديدة التي ظهرت في التطبيق، ويتم التخلص من الثغرة عبر الدخول إلى المتجر الرسمي على الإنترنت جوجل بلاي، والبحث عن تطبيق الواتساب به، ثم الضغط على كلمة تحديث، وبالتالي سوف تتمكن من إلغاء النسخة القديمة التي تحتوي على الثغرة، وسوف تحصل على نسخة حديثة من التطبيق أفضل من النسخة السابقة، وتحتوي على نظام أمني شديد، وبالتالي سوف يمكنك تجنب تعطل التطبيق لديك، أو الاستيلاء على بياناتك الخاصة.
0%
Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy