أبل تحذر من شحن الايفون في هذه الحالة

أبل تحذر من شحن الايفون في هذه الحالة

وفق ظل بعض الشكاوى المستمرة من قبل عديد المستخدمين بشأن سرعة نفاذ بطارية الآيفون، قدمت شركة آبل عدد من النصائح التي يجب اتباعها أثناء شحن الهاتف، والتي تساعد بشكل كبير على عدم سرعة نفاذ البطارقة، وفقًا لتقارير أجنبية، لعل من أبرزها نزع غلافه أو محفظته الواقية من الكسر، لأنه يساعد على توليد حرارة زائدة، وهو ما يؤثر سلبًا على قدرة البطارية.

وطالبت أيضًا بضرورة إبعاد الآيفون عن مصادر الحرارة الشديدة، لأنها تقلص من عمر البطارية.

 

لابد أن يهتم كل مستخدم ببطارية الاب توب ويحرص على تجنب تلفها قدر الامكان،

وسنقدم لكم أهم أسباب تلف بطارية اللاب توب لتفادي الوقوع فيها:

ترك الشاحن متصلا باللاب توب بعد إغلاقه: ويعد هذا هو أحد الاسباب الرئيسية التي تؤدي لتلف البطارية، حيث أن بقاء الحاسوب متصلا بالشاحن لفترة طويلة بعد إطفاء الجهاز إلى الاحتفاظ بالطاقة لفترة أطول.

ترك البطارية بدون تشغيل لفترات طويلة: فترك بطارية اللاب توب فترة طويلة بدون تشغيل من شأنه أن يؤدي إلى خلل في نحاسات البطارية ثم تلفها بشكل سريع.

فصل البطارية من اللاب توب أثناء تشغيله:

قد يؤثر سلبا على عمر بطارية اللاب توب، فلا يجب ابدا انتزاع البطاية من الجهاز إذا كان قيد التشغيل.

عدم إفراغ طاقة البطارية بشكل كامل: إفراغ شحن البطارية بشكل كامل يعمل على الحفاظ على عمر بطارية اللاب توب.

علامات تدل علي أن يجب تغير البطارية

 

الأجهزة الإلكترونية المختلفة تحتاج دائمًا إلى عناية وصيانة من أجل الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة، ومن أهم الأسباب التى تعطل جهاز اللاب توب الخاص بك هى البطارية لأنها إذا تعرضت للتلف وبقيت فى جهازك يمكنها أن تدمره وتفسد أجزاءً أخرى به، لذلك عليك أن تغيرها وتحصل على واحدة جديدة فى الوقت اللازم، وقدم موقع ehow الأمريكى علامات تدل أن بطارية اللاب توب الخاص بك تحتاج أن تستبدلها بأخرى جديدة فورًا.

 

– خلل فى نظام حركة المؤشر الخاص بفأرة جهازك والبدء فى الضغط على أجزاء وملفات لم تضغط عليها فى الأساس وفتحها دون أمر منك,

 

– عدم القدرة على شحنها وتفاجئ بأن الجهاز يفصل ويغلق بمجرد توصيله بمصدر الكهرباء، أو أن تخدعك البطارية وتظهر ممتلئة وبمجرد فصل الكهرباء تجد الجهاز فصل.

 

– سرعة نفاد البطارية فى دقائق والحاجة طوال الوقت للوضع فى الشاحن.

– يمكن استخدام أداة BatteryInfoView التى تخبرك بتفاصيل مهمة عن بطاريتك وفاعليتها.

– حركة عشوائية فى أداء الجهاز وارتفاع درجة حرارتها بشكل غير طبيعى

 

80%
Awesome
  • Design
Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy