هاتف جديد Sony Xperia 5 III وتعاون جديد مع Pubg

 تحب شركة  Sony بالتأكيد ان تأخذ وقتها في إطلاق الهواتف الذكية – على وجه التحديد، من المفترض أن تصبح الشركة اليابانية هي التي تسمح باستمرار أقصى حد بعيد من إعلان جهاز جديد بإصداره وان يكون مختلف تماما عن ما في باقي الاسواق . ولكنها الان ستفاجي الجميع باصدار Sony Xperia 5 III . كشفت النقاب عنه في أبريل من آخر مرة، تم إطلاق سراحه في نهاية المطاف في أكتوبر، نصف وقت لهذه الوقت.

هاتف جديد Sony Xperia 5 III وتعاون جديد مع Pubg

 

Sony Xperia 5 III 

لا تتوقف لحظة انها شركة عملاقة ، بعد تسعة أشهر بعد الإعلان، بعد ثلاثة أشهر تقريبا من المتاجر. لا يمكننا أن نساعد ولكن لنفترض أن سوني يحدث عليه طلبات كبيرة في  الولايات المتحدة عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية.

هاتف سوني اريكسون 5 III يصبح في النهاية متاحا في الولايات المتحدة

 وترافق هذه الدراسة بالسعر الذي سيتعين عليك دفعه 999.99 دولارا للجهاز، وهو بالكاد منافسا للهواتف الأخرى بدعم من Snapdragon 888 من آخر مرة.

 

 من ناحية أخرى، تقوم Sony بإلقاء سمترة من سماعات WF-1000XM3 اللاسلكية للحلوى، وبينما تكون هذه لطيفة، فهي ليست أقصى درجات سوني وأحدثها – ستكون WF-1000XM4. على أي حال، يمكنك أيضا الحصول على نداء نقاط COD للهواتف المحمولة، وأربعة أشهر مجانية من موسيقى الأمازون.

 

 يمكن شراء Xperia 5 III من متجر Sony الخاص بالإنترنت. يأتي الهاتف مع شاشة تعمل باللمس A6.1 “1080X2520 OLED Touchscreen مع معدل تحديث 120 هرتز، وشرائح Snapdragon 888 Forenamed، 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 128 أو 256 جيجابايت من المتاجر القابلة للتوسيع (غير واضح من موقع سوني الذي يقدمه)، وكاميرا ترحلية ثلاثية نظام (12 MP F / 1.7 الرئيسي مع OIS، 12 MP F / 2.2 Ultrawide مع حقل 124 درجة – من – من العرض التلقائي والحقوق التلقائي، 12 MP متغير 3X / 4.4 × البصرية بدون طيار)، Snapper Selfie 8 MP، وبطارية ملامة مع شحن سريع 30W. يعمل Android 11، ولكن يجب أن يكون التحديث إلى Android 12 متاحا مباشرة.

المصدر

ايضا

 Pubg Mobile Esports يختار Sony Xperia Flagships كما هي الهواتف الذكية المقررة للأحداث 202

 

 Sony Xperia هو ميت الهاتف الذكي المعاقب للفتحات العالمية 2022 في Pubg Mobile. ستزود شركة Sony Flagships إلى اللاعبين المؤيدين حول العالم للمسابقات المقبلة.

 

 هذه المرة ستعقد المزيد من الأحداث في مناطق أخرى بحيث يكون لدى المزيد من الناس مناسبة للمتنزه. سيكون هناك حدثين رئيسيين – بطولة 2022 Pubg Global Global Global وحدث المستخدم (تفاصيل حول النهائي، سيتم الكشف عنها قريبا).

 

 “تجربة اللاعب هي دائما من الأسبقية العليا لمرض PUBG المحمول، لذلك شعرت بالطبيعة والثقة لدخول تعاون مع XPERIA ™ من سوني. نتطلع إلى رؤية لاعبينا يعرضون أداء أقوى بالفعل مع سلسلة Xperia الرائدة في أحداثنا العالمية هذه المرة “. سعيد جيمس يانغ، مدير Pubg Mobile Global Esports.

 

 Pubg Mobile Esports يختار Sony Xperia Flagships كما هي الهواتف الذكية المقررة للأحداث 2022

 قد لا تفترض أن Sony Xperia 1 III و XPERIA 5 III كهواتف ألعاب، لكن سوني فعلا وضع الكثير من المتاعب في جعلها فقط. تم استشارات العقل المدبر للاعبين الموالية منذ جيل مارك الثاني. ذهبوا بقدر تسجيل تحركات الكاتتلت للاعبين وتكرارهم بروبوت لمساعدتهم على ضبط الشاشة. الشاشة لديها معدل تحديث 120 هرتز و 240 هرتز سعر شريحة تعمل باللمس، بالمناسبة.

 هناك أيضا ميزات مثل “ملحق L-γ”، الذي يضيء Murk (دون تفجير بقية الصورة) لتسهيل اكتشاف anversaries المختبئ في الظلام. سيكون للاهتمام معرفة ما إذا كانت قواعد الأحداث تسمح بتشغيل هذه النقطة والتعديلات الأخرى في لعبة Sony.

 المصدر

80%
Awesome
  • Design
Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy