تعلم اهم دورات جوجل الرقمية للحصول علي شهادة معتمده

دورات جوجل

تعلم اهم دورات جوجل الرقمية للحصول علي شهادة معتمده يهدف برنامج شهادات جوجل (Google Certificates) من خلال مجموعة من الدورات عبر الإنترنت في المجالات الوظيفية الأكثر طلبًا، إلى إكساب الملتحقين بهذه الدورات المهارات اللازمة لهم لاتخاذ خطوات مهمّة في طريقهم للتطوّر الوظيفي.وأفضل ما في الأمر أنّ الحصول على شهادات جوجل لا يستغرق الكثير من الوقت. 

تعلم اهم دورات جوجل الرقمية للحصول علي شهادة معتمدهما هي شهادات جوجل Google Certificates؟ 

هي مجموعة من الدورات التدريبية والتعليمية على شبكة الإنترنت، مصمّمة لتساعدك على بدءِ مشوارك الوظيفي في عدد من المجالات الأكثر نموًّا في يومنا هذا. يركّز هذا البرنامج على مجالات مثل: تجربة المستخدم (UX) تصميم وإدارة المشاريع تكنولوجيا المعلومات تحليلات البيانات من الجدير بالذكر أنّ جميع الدورات متوفرّة عن بعد بشكل كامل، ويتمّ تدريسها من قبل خبراء متخصّصين في مجالاتهم من العاملين في شركة جوجل. الفكرة الأساسية من وراء دورات جوجل الوظيفية هي إكساب الملتحقين بها المهارات اللازمة للعثور على وظيفة مناسبة “الآن” وليس بعد سنوات من التدريب والتعلّم والبحث الجادّ الطويل عن فرصة عمل. وفقًا للمنتدى الاقتصادي العالمي، فقد جاء هذا البرنامج في وقت يحتاج فيه ما نسبته 50% من جميع الموظفين عالميًا إلى إعادة تأهيل وظيفي بحلول عام 2025، حيث تهدف هذه الدورات إلى القيام بهذه المهمّة. 

تخصص الدعم تكنولوجيا المعلومات Google IT

  يتضمن هذا التخصص 5 دورات مختلفة تساعدك على تعلم أساسيات دعم تكنولوجيا

، خدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، وما إلى ذلك. سوف تتعلم فى هذا التخصص

: أساسيات الدعم الفني وحدات البت والبايت الخاصة بشبكات الكمبيوتر إدارة النظام وخدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات برمجة بايثون استكشاف الأخطاء وإصلاحها وخدمة العملاء أنظمة التشغيل من الجدير بالذكر أن ترجمة باللغة العربية متاحة لبعض دورات هذا التخصص. معلومات عن التخصص:

 هل يوجد شهادة؟

           : نعم :

  نمط الدراسة: أونلاين على موقع كورسيرا التحق

  الآن بدورات تخصص Google IT Support Professional Certificate على موقع كورسيرا

تخصص تحليل البيانات Google Data Analytics يتضمن 

هذا التخصص 8 دورات مختلفة تساعدك على بدء رحلتك المهنية فى مجال تحليل البيانات، دون الحاجة إلى أيّ خبرة أو معرفة مسبقة. وحسب الإحصائيات فهناك أكثر من 337400 وظيفة شاغرة فى هذا المجال في الولايات المتحدة فقط مما يعني أنّه مجال مطلوب وبه فرص عمل كثيرة. بعد الانتهاء من دراسة هذا التخصص، سوف تكتسب: فهمًا شاملاً للممارساتِ والعمليات التي يستخدمها محلل البيانات في وظيفته اليومية. المهارات التحليلية الأساسية

 (تنظيف البيانات وتحليلها وتصورها) 

والأدوات (جداول البيانات، SQL، برمجة R ،Tableau). معرفة حول كيفية تصوّر وتقديم نتائج البيانات في لوحات المعلومات والعروض التقديمية الشائعة الاستخدام. معلومات عن التخصص: 

  • هل يوجد به شهادات؟ 
  • : نعم:

  المستوى المطلوب: مبتدئ اللغة: الانجليزية (حتى الآن) نمط الدراسة: أونلاين على موقع كورسيرا 

 

Google Career Certificates؟

 ببساطة الجميع مؤهّل لذلك. لكن من الجدير بالذكر أنّ هذه الدورات مصمّمة لإعدادك لدخول سوق العمل كخرّيج جديد.
ولهذا السبب يمكن القول أنّ شهادات جوجل الوظيفية مناسبة على وجه الخصوص لأولئك الراغبين في أخذ الخطوة الأولى.
نحو دخول سوق العمل أو الساعين لاكتساب مهارات جديدة وتغيير مسارهم الوظيفي. بالإضافة إلى ذلك وفي حال كان لديك معرفة ومهارة سابقة في مجال معيّن، فلا ضير من الالتحاق بهذه الدورات لدعم مهاراتك .
هذه والحصول على شهادة معتمدة , من شركة معروفة مثل جوجل. هذا وتسعى جوجل لجعل دوراتها الوظيفية متاحة لأكبر عدد ممكن من المتعلّمين حول العالم.
لذا فهي متاحة باللغات الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية، كما أنّ بعضها مترجم للغة العربية أيضًا.
لماذا عليك الحصول على إحدى شهادات جوجل الوظيفية؟ أيًّا كانت الشهادة التي ترغب في الحصول عليها، فعليك بلا شكّ أن تتأكّد من أنّ لها وزنًا في القطاع الذي تهتمّ به.
وهذا بالضبط ما تقدّمه لك شهادات جوجل الوظيفية! بمجرّد أن تحصل على شهادتك، يمكنك مشاركة معلوماتك مع أرباب العمل الكبار في المجال، والشركات العالمية مثل Intel، Walmart، PNC وغيرها لتبدأ بخطوات حقيقية نحو وظيفة أحلامك. 

 

80%
Awesome
  • Design
Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy